Donnerstag, 17. März 2011

الليبيين الحب أنا آسف اعطيناكم في وضع حرج.

أنا الموقع أدناه الاعتذار نيابة عن نيابة عن حكومتي والشعب الألماني لجميع أولئك الذين كانوا لقوا حتفهم في محاولة لثورة ديمقراطية في ليبيا والجرحى وسوء المعاملة. أم في المستقبل أو قتلوا أو جرحوا أو سوء المعاملة.
ويؤسفني عدم وجود الشجاعة أن حكومتي لم تتخذ أي خطوات مباشرة لحمايتك. أيضا، لا أستطيع إلا الأسف إزاء عدم وجود تضامن معكم في عدد السكان في المانيا التي أعرب عنها.
والتزامكم وجعل لكم، للأسف، لم تدفع. عظيم هو الخوف في أوساط النخبة السياسية الألمانية، وارهابية اسلامية منظمة الصحة العالمية ، لأنهم يعتقدون في الديمقراطية يمكن أن تنتشر بسهولة أكثر مع القذافي. لا أفهم كل الليبيين في حياتهم لا يريدون أكثر من ما كان الجميع الألمانية أيضا أي والألمانية. تناول الطعام والشراب، وجود سقف فوق رأسك وكل شيء وكل شخص الحرية في سؤال و، جنبا إلى جنب مع حلفائها بشأن ما ينبغي أن تكون قريبة من قلبك. لذلك لا شيء أكثر من الديمقراطية، بسيطة صادقة.
وعد وأستطيع أن أعطي لك. انا ذاهب الى حكومتي، إذا كان في وسعي، والثابت ممكن مرة أخرى للقيام بأعمال تجارية مع القذافي لبناء والانتقال إلى العلاقات بين بلدينا العودة إلى جدول الأعمال العادي.

Christian Brugger-Burg مع مزيد من الاهتمام

This text translated with Google.

Keine Kommentare:

Kommentar veröffentlichen